عيادات ريفرش

السبت للاربعاء من 10ص : 10م - الخميس من 10ص : 6م
فرع حي العليا
طريق الملك فهد
0114626622 - 0591000387
عيادات ريفرش
فرع حي التعاون
طريق الامام سعود
0112017114 - 0506662554
الجلدية والعناية بالبشرة
تفتيح وتوحيد لون البشرة

تبقى البشرة النقية والتي تخلو من كافة العيوب هي الحلم الأول لدى جميع النساء، لكن قد يكون تحقيق هذا الأمر صعب خاصةً مع التعرض اليومي لعوامل التلوث، الأشعة فوق البنفسجية الضارة، الإجهاد ونقص التغذية الصحية. تتسبب تلك العوامل في تلف بشرة الوجه والجسم لينتهي الأمر مع لون غير موحد للبشرة. وللحصول على هذا الحلم نقدم في عيادات ريفرش الخدمات التالية:

ـ إبر التفتيح (جلايكوتنلز)

تركيز الإبرة 1200 ملجرام، وتؤخذ في الوريد، وهي عبارة عن أحماض أمينيه موجودة في الغداء وتحتوي على الكولاجين الغير مؤكسد وفيتامين c. وتؤثر هذه الإبر في صبغة الميلانين، وتحتاج إلى عدة جلسات بحيث أول أسبوع إبرتين، والثاني إبرة، والأسبوع الثالث يحددها الدكتور بعد الكشف. ولا يوجد أي أثار جانبية فهي آمنة للغاية وحاصلة على براعة الاختراع وتستمر نتائجها لعدة سنوات.

ـ حبوب التفتيح

حاصلة على علامة الجودة الأمريكيFDA ، ويحتاج الكورس شهرين بحيث في الشهر الأول تؤخد حبتين يومين وفي الشهر الثاني تؤخد حبة يومياً، وهو منتج طبيعي مستخلص من تركيز الخضروات والأرز والقمح، وتستمر النتائج من 3 إلى 4 أشهر.

ـ كريم (مونوبيزون ـ بنكوين)

هو كريم لتوحيد لون الجلد لأصحاب مرض البهاق ويصل نسبة نجاحه إلى 80%، ويتم وضع الكريم على الجلد السليم ليتوحد مع لون الجلد الأبيض. ويتم تركيب هذا الكريم في عيادات ريفرش تحت إشراف أطباءنا الأكفاء، وأسعارنا أقل من السوق، ويستخدم الكريم مع مرضى البهاق الذين لديهم نسبة 50%من مساحة الجسم فما فوق.

التعليقات مغلقة.

احجز موعد قيم تجربتك معنا
فرع التعاون
موقع فرع التعاون
Call Now Buttonللحجز - إتصل الأن
× واتس اب