عيادات ريفرش

السبت للاربعاء من 10ص : 10م - الخميس من 10ص : 6م
فرع حي العليا
طريق الملك فهد
0114626622 - 0591000387
عيادات ريفرش
فرع حي التعاون
طريق الامام سعود
0112017114 - 0506662554
الحقن التجميلي
حقن البلازما (PRP)

مع تقدم العمر يفقد الجلد العديد من الكولاجين المسئول عن النضارة والحيوية للبشرة؛ فالكولاجين عبارة عن بروتين يشكل معظم الطبقة الثانية من الجلد وهذا البروتين يعطي البشرة النضارة والحيوية ويعمل على تماسك وقوة الجلد.

وتعتبر تقنية حقن البلازما PRP الحل الأمثل لنضارة البشرة وإزالة التجاعيد وإنبات الشعر المتساقط، فهي غنية بالصفائح الدموية وتعتبر قفزة هائلة في مجال التجميل وعلاج مشاكل البشرة والشعر، كما أصبحت تستحوذ على إهتمام كثير من الأطباء على مستوى العالم؛ كونها من أحدث الطرق المستخدمة في عملية تجديد الخلايا.

كيفيتها

تقوم هذه التقنية على تحفيز إنقسام الخلايا الجذعية المسئولة عن تجديد الخلايا التالفة، مما يؤدي إلى إنتاج الكولاجين الذاتي للجسم وتجديد الأنسجة وتقليل عملية شيخوخة الجلد (الوجه – الرقبة – الأيدي ــ الشعر).

الحالات المستفيدة منها

ـ الباحثات عن نضارة البشرة؛ حيث أن حقن البلازما يعمل على تجديد وإنتاج الكولاجين المسئول عن نضارة وشباب البشرة فيمنحها إشراقة أفضل.

ـ لتخفيف تجاعيد الوجه واليد السطحية وكذلك الخطوط التعبيرية الدقيقة.

ـ حالات تساقط الشعر.

ـ تخفيف الهالات السوداء حول العين.

ـ كذلك يتم حقنها مع الدهون الذاتية؛ حيث أنها تعطي تماسكاً أكثر للدهون وتطيل بقاء الخلايا الدهنية المحقونة بصورة كبيرة، ويمكن حقنها في جميع مناطق الجسم المراد حقنها بالدهون الذاتية.

 

عدد الجلسات

لنضارة البشرة يحتاج المريض إلى 3 جلسات متتالية بفاصل 4 أسابيع بين الجلسة والأخرى، أما تساقط الشعر فيحتاج المريض من 4 إلى 6 جلسات كل أسبوعين، بعد ذلك تعتمد متابعة هذه الجلسات على حالة المريض وعمره. أما التجاعيد الخفيفة فيمكن إجراء جلسة كل سنة وينصح في حالات زيادة التجاعيد بإجراء جلسة كل ستة أشهر.

التعليقات مغلقة.

احجز موعد قيم تجربتك معنا
فرع التعاون
موقع فرع التعاون
Call Now Buttonللحجز - إتصل الأن
× واتس اب