عيادات ريفرش

السبت للاربعاء من 10ص : 10م - الخميس من 10ص : 6م
فرع حي العليا
طريق الملك فهد
0114626622 - 0591000387
عيادات ريفرش
فرع حي التعاون
طريق الامام سعود
0112017114 - 0506662554
شد الوجه الغير جراحي
الخيوط الذهبية لشد الوجه

شد الوجه بواسطة الخيوط هو أحدث تطور في جراحات شد الجلد المترهل فى جراحات التجميل باستخدام الخيوط الجراحية، وفي الوجه يمكن استخدامها لشد الجلد فى مناطق الخد والجبين والحاجبين والعنق. ويطلق العامة على هذه الطرق بأنها (جراحات وقت الغدا) لأنها تستغرق أقل من ساعة ونتائجها فورية، ويمكنك ممارسة حياتك الطبيعية مباشرة دون الحاجة لفترات نقاهة طويلة.

 

فوائد شد الوجه بالخيوط

يمكنك بشد الوجه بالخيوط الحصول على وجه أكثر شباباً في فترة قصيرة وبدون ندبات أو تعرض للتخدير، وكذلك تقل تكلفته عن الوسائل الأخرى، ويمكن استخدام هذه الطريقة لرفع الحاجب وشد جلد الوجه والجبهة والعنق.

 

كيفية شد الوجه بالخيوط

عادة ما تستغرق أقل من ساعة اعتمادا على عدد الخيوط المستخدمة، ويمكن أن يتم ذلك تحت تخدير موضعي، كما يمكنك مشاهدة النتائج فور الانتهاء من العملية بل ويمكنك ممارسة حياتك الطبيعية مباشرة. كذلك يمكن الجمع بين هذه العملية ووسائل أخرى كحقن البوتكس أو المواد المماثلة أو التقشير الكيميائى للحصول على نتائج أروع.

 

الأعراض الجانبية

فى بعض الأحيان قد تحدث بعض التورمات والكدمات بالوجه، ولكنها تزول خلال أيام بعد العملية، وعلى المريض توخي الحذر وعدم لمس الخيوط لمدة ثلاثة أسابيع، وهذا يعني أيضاً الحد من تعبيرات الوجه الحادة والعد عن العصبية. ويمكن مشاهده النتائج النهائية لشد الوجه بالخيوط فوراً، وتستمر تلك النتائج بحسب عمر المريض وحالة جلد الوجه ونوعية الخيوط المستخدمة، وهي في العادة تدوم لفترات طويلة جداً، وبعد ذلك يتم شد الخيوط مرة أخرى من مكان تثبيتها بعملية بسيطة تحت تخدير موضعى لاستمرار النتائج لفترات أطول.

التعليقات مغلقة.

احجز موعد قيم تجربتك معنا
فرع التعاون
موقع فرع التعاون
Call Now Buttonللحجز - إتصل الأن
× واتس اب