عيادات ريفرش

السبت للاربعاء من 10ص : 10م - الخميس من 10ص : 6م
فرع حي العليا
طريق الملك فهد
0114626622 - 0591000387
عيادات ريفرش
فرع حي التعاون
طريق الامام سعود
0112017114 - 0506662554
طب وتجميل الأسنان
عدسات الأسنان (الفينير واللومنير)

حقق تبييض الأسنان بالليزر نتائجاً مرضية لأغلب من خضعوا له في تركيا، حتى ظهرت حلول أخرى لتبييض الأسنان ومنحها المظهر البراق، وكانت تلك الحلول أسرع ونتائجها تستمر لسنوات أطول لذا جذبت الكثيرين لتجرتها، وأهمها هي لصق عدسات أو قشور خزفية بيضاء فوق الأسنان تعطيها المظهر البراق والجذاب.

الفينير واللومينير

ظهرت أنواع متعددة من القشور الخزفية ولكن يعتبر الفينير واللومينير هما أكثر نوعين حققا نتائج مرضية لجمهور عمليات تجميل الأسنان في عيادات ريفرش.

الفرق بينهما

يعتبر الفينير ولومينير الأسنان كلاهما مصنوع من طبقة رقيقة من البورسلين الدقيق، الذي يغطي الأسنان لإعطائها مظهراً طبيعياً وبراقاً في نفس الوقت. لكن أهم الفروق بين الفينير واللومينير هو السُمك، حيث أن الفينير يتراوح سُمكه من 0.5 إلى 2 مم، ولذا يتطلب تركيبه برد وإزالة طبقة من الأسنان (طبقة الإيناميل) لتركيب قشور الفينير بشكل طبيعي لا يترك بروزاً واضحاً، بينما سُمك اللومينير لا يزيد عن 0.5 مم لذا فهو لا يتطلب من الطبيب أن يقوم بإزالة أي جزء من الأسنان عادة. ولكن لا يعتبر لومينير الأسنان خياراً مناسباً لهؤلاء الذين يعانون من وجود فراغات بين أسنانهم، لأن طبقة اللومينير الرقيقة لا يمكن أن تملأ أي فراغ، بعكس الفينير الذي من الممكن أن يملأ الفراغات الموجودة بين الأسنان. أما إن كانت أسنانك متراصة ولا يوجد أي فروقات بينها ولا يوجد لديك مشكلة إلا في كيفية الحصول على أسنان ناصعة البياض، فوقتها سيكون قرار تركيب قشور اللومينير هو الخيار الأنسب لك.

 

مميزات اللومينير

ـ يحافظ على صلابة الأسنان؛ لأنه لا يتطلب نحت ولا حف الأسنان ومن ثم لا يحتاج إلى إزالة طبقة الإيناميل التي تغطي السن، فيحافظ على سلامة وصلابة السن لفترة أطول.

ـ يقلل من فرص الإصابة بحساسية الأسنان، لأنه لا يعتمد على إزالة طبقة الإيناميل.

ـ تبقى نتائجه لسنين طويلة، حيث أن بقاء طبقة الإيناميل يساعد على ارتباط اللومينير بصورة أقوى.

ـ يمكن الاستغناء عنه في أي وقت، لأن الطبيب لم يقم ببرد الأسنان وإنما الأسنان بالكامل ما زالت موجودةً في مكانها كما هي.

التعليقات مغلقة.

احجز موعد قيم تجربتك معنا
فرع التعاون
موقع فرع التعاون
Call Now Buttonللحجز - إتصل الأن
× واتس اب